Getty Images - منتخب الأردن

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية أردنية عن دخول النصر السعودي في مفاوضات جادة لضم ياسين البخيت لاعب الظفرة الإماراتي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير 2021.

وأشارت صحيفة “الغد” الأردنية إلى أن نادي النصر خاطب نظيره الظفرة، عبر مكتب السلطان للاحتراف الرياضي لطلب التعاقد مع ياسين البخيت خلال انتقالات الشتاء.

تفاصيل عرض النصر لضم ياسين البخيت:

ونقلت الصحيفة الأردنية تصريحاً للمدير التنفيذي لمكتب السلطان حمزة سلطان، قال خلاله أن رغبة النصر وصلت رسمياً إلى الظفرة وبانتظار الرد الإماراتي حول إتمام صفقة البخيت.

وذكر المصدر ذاته أن النصر السعودي عرض ضم البخيت من الظفرة في مقابل قيمة عقد تصل إلى 2.5 مليون ريال، وتتوقف الصفقة حالياً على رد نادي الظفرة سواء بالقبول أو الرفض.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان ياسين البخيت قد قال في تصريح سابق أنه يتمنى اللعب في صفوف النصر السعودي والذي يعد أول فريق عالمي في آسيا وأنه يحب الجمهور النصراوي كثيراً.

ويجيد الدولي الأردني ياسين البخيت “31 عاماً” اللعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن وكانت بدايته مع اليرموك ثم التعاون السعودي 2012 وبعدها التحق بصفوف الفيصلي ثم الاتفاق والشعلة.

وعاد البخيت للدوري الأردني مجدداً عام 2015 عبر بوابة الفيصلي وبعد موسم انتقل إلى الإمارات ومثل أندية حتا ودبا الفجيرة واتحاد كلباء والظفرة الذي يمتد عقده معه حتى يونيو 2021.

وشارك ياسين بخيت مع الظفرة منذ انضمامه في 10 مباريات وسجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفاً واحداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة