سعودي 360 – تعود مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما توقفت لإقامة دور الستة عشر من بطولة كأس الملك، حيث تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة التاسعة باستضافة الباطن لفريق النصر على ملعبه بحفر الباطن عند الساعة 3.10

يدخل صاحب الأرض فريق الباطن لقاءه أمام ضيفه النصر وهو في المركز السابع برصيد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات، ومثلها خسائر، وتعادلين، وله من الأهداف 13 وعليه 11 هدفاً.

وتأهل الباطن إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الملك عقب تجديد فوزه على أبها بثلاثة أهداف دون رد، ويقدم الفريق مستويات تصاعدية مميزة، بالإضافة لتحقيق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة التي ساهمت في تقدم الفريق نحو المركز السابع بلائحة ترتيب الدوري، ويملك الباطن عدداً من الأسماء المميزة في صفوف الفريق يبرز منها صانع الألعاب يوسف الجبلي بالإضافة للمهاجم البرتغالي أبرو.

أما فريق النصر فيدخل هذا اللقاء محتلاً المركز الخامس عشر ما قبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط حصدها من فوز وتعادل و6 خسائر، وله من الأهداف 8 وعليه 13 هدفاً.

والتقى الفريقان في 6 لقاءات في دوري المحترفين، انتصر النصر في ٣ منها، فيما انتصر الباطن في لقاءين، وتعادلا في لقاء وحيد، وأحرز هجوم النصر 11 هدفاً، فيما أحرز هجوم الباطن 9 أهداف.

وسيفتقد النصر في مباراته اليوم أمام الباطن نجمه الشاب أيمن يحيى الذي لم يغادر بصحبة الفريق، لشعوره ببعض الآلام العضلية التي لحقت به قبل انتهاء الشوط الأول من مباراة النصر والرائد الأربعاء الماضي.

ويعد أيمن حاليا هو هداف الفريق بواقع 5 أهداف على مختلف الاستحقاقات من بينها 3 أهداف على مستوى الدوري كان آخرها في مرمى الأهلي.

ويسعى العالمي لتسجيل فوزه الثاني على صعيد الدوري الذي سجل فيه النصر أسوأ بداية في تاريخه عقب تعثره في ست مباريات وتعادله في لقاء وحيد وفوزه أمام القادسية، حيث يحتل النصر حالياً المركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة