فلادان ميلويفيتش مدرب أهلي جدة

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، عن دخول نادي الأهلي السعودي على خط المفاوضات لضم الأرجنتيني بابو جوميز قائد أتلانتا وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان بابو جوميز هدفاً لنادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلا أن اللاعب وناديه الإيطالي قد رفضوا عرض “العالمي” المُغري حينها.

الأهلي ينافس النصر على صفقة جوميز

ووفقاً لموقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي فأن الأهلي يسعى للتعاقد مع النجم الأرجنتيني بابو جوميز في الميركاتو الشتوي من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ويجد الأهلي والنصر منافسة قوية من أندية أوروبية على التعاقد مع بابو جوميز مثل باريس سان جيرمان وميلان وتورينو إضافة إلى اهتمام من أندية أمريكية وصينية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتسعى هذه الأندية لاستغلال خلاف بابو جوميز مع جيان بييرو جاسبريني مدرب أتلانتا، للحصول على خدمات اللاعب حال رحيله في ميركاتو يناير المقبل.

بينما أشارت تقارير إيطالية إلى أن نادي النصر على استعداد لتقديم راتب قدره 7 ملايين يورو للاعب الأرجنتيني لإقناعه بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين.

جوميز يُعد من أبرز نجوم أتلانتا الإيطالي ويجيد اللعب كمهاجم ثاني أو جناح أيسر، و خاض مع فريقه الحالي 251 مباراة في مختلف المسابقات منذ انضمامه عام 2014 وسجل 59 هدفاً بينما قدم 71 تمريرة حاسمة لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة