سعودي 360 – يلتقي اليوم الأربعاء 16 ديسمبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مع نظيره بنادي الرائد في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:20 بتوقيت السعوديه ، ويستضيف المباراه ملعب الملك فهد .

وشهدت الفتره الاخيره تراجعا ملحوظا في مستوى فريق النصر السعودي، حيث تلقي سلسة من الهزائم المتتالي ، كان آخرها أمام النادي الاهلي السعودي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدفين مقابل هدف .

ويعكس هذا المستوي ترتيبه في جدول بطولة الدوري السعودي ، حيث يحتل نادي النصر المركز الخامس عشر وماقبل الاخير من ترتيب جدول الدوري برصيد 4 نقاط .

وبات النصر أمام خطوة مفصلية في مباراته أمام الرائد، فالخسارة تعني المزيد من المشاكل التي تضرب البيت النصراوي لكن الفوز سيكون حلا للأزمة الادارية والفنية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية


وبدأت صفوف فريق النصر في الاكتمال بعد عودة وتعافي عدد من اللاعبين المصابين في الفترة الماضية، حيث من المتوقع عودة الثنائي الصليهم وعبد الفتاح عسيري بعد غيابهما الفترة الماضية بداعي الإصابة.
مواجهة الرائد فرصة كبيرة للبرتغالي فيتوريا للاحتفاظ بمنصبه بعد سلسة الهزائم المتلاحقة وسيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم لإنعاش معنويات اللاعبين فضلاً عن الجماهير الغاضبة من مستويات الفريق، خصوصاً أن المباريات المقبلة للنصر في الدوري تبدو مشجعة على العودة لسكة الانتصارات.
في الجهة الأخرى،  يحاول فريق الرائد، الذي يقدم مستويات مميزة على صعيد الدوري، مواصلة تميزه وإقصاء فريق النصر في المهمة الصعبة خارج أرضه وخطف بطاقة التأهل نحو دور ربع النهائي.

وستقتصر استثنائيا النسخة الحالية على 16 فريقا “أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين” بسبب تأخر انطلاق الموسم الحالي، وضغط البرنامج الذي شهد تغييرات عدة في المواعيد الدولية والقارية مما يصعب إنهاء الموسم في وقت مناسب للمنتخبات والأندية بحسب تبريرات الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث ستلعب من خروج المغلوب.

ولعبت جميع النسخ السابقة من المسابقة بمشاركة جميع أندية دوري الدرجة الأولى، الثانية، والثالثة من الدور الـ64 في الموسمين الماضيين، في حين كانت أندية دوري المحترفين تشارك في المسابقة من الدور الـ32 في المواسم التي سبقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة