ياسر المسحل - رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

سعودي 360 – أبدى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ثقته في فوز ملف المملكة لاستضافة كأس آسيا لعام 2027 مؤكداً أن هذا الملف يوفر لمحة عامة عن الإمكانيات التي تؤهل المملكة لتنظيم أفضل بطولة.

وتسلّم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأحد، ملف المملكة السعودية لاستضافة كأس آسيا 2027.

المملكة السعودية تسلم ملف تنظيم كأس آسيا 2027

وحضر مراسم تسليم الملف الرسمي للمملكة العربية السعودية داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ووفد الاتحاد السعودي الذي ضم كلاً من نائب رئيس الاتحاد السعودي خالد الثبيتي، والأمين العام إبراهيم القاسم، ورئيس الاتحاد السعودي الأسبق أحمد عيد الحربي.

كما تواجد عدداً من نجوم منتخب السعودية الذين ساهموا في التتويج ببطولتي كأس آسيا 1984 و1988 وهم؛ أحمد جميل، وشايع النفيسة، وصالح النعيمة، وصالح خليفة، وماجد عبدالله، ومحمد عبدالجواد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال ياسر المسحل في تصريحات صحفية اليوم: “سلمنا وبحمد الله ملف ترشح المملكة العربية السعودية لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2027 للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي نشكره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”.

المسحل: سنكشف المزيد من الخطط لدعم ملفنا

وتابع: “نحن واثقون بالله عز وجل وفي ظل ما نحظى به من اهتمام وحرص من قبل قيادتنا الحكيمة ومن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- على هذا الملف الهام الذي يتمحور حول مستقبل كرة القدم الآسيوية بأن يكون الفوز بشرف الاستضافة حليفنا”.

وأضاف: “الملف السعودي يوفر لمحة عامة عن الإمكانيات التي تؤهل المملكة لاستضافة أفضل بطولة لنهائيات كأس آسيا من الناحية الفنية، بالإضافة إلى عرض رؤيتنا الخاصة في تطوير منصة مستدامة تنعكس بمزاياها الإيجابية على مستقبل كرة القدم في آسيا”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “وسنعمل على تعزيز مشاركة جميع أعضاء الاتحاد الآسيوي في البطولة، سواء في مرحلة التحضير للاستضافة، أو من خلال تبادل المعارف الكروية؛ الأمر الذي من شأنه المساهمة في تنظيم بطولة استثنائية بكل معنى الكلمة، كما أننا سنعمل للكشف عن المزيد من الخطط لدعم ملف الاستضافة خلال الأشهر المقبلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة