النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن دخول الجهاز الطبي لنادي النصر، في سباق مع الزمن، من أجل تجهيز أحد نجوم “العالمي” قبل موقعة الأهلي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يسابق الزمن لتجهيز الغنام قبل كلاسيكو الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي في نادي النصر، يعمل على إعداد خالد الغنام، الجناح الأيسر لفريق “العالمي”، للحاق بمواجهة الأهلي، بعد معاناته من آلام في العضلة الخلفية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الغنام سيخضع لاختبارات طبية وبدنية سيخضع في اليومين المقبلين، ستحدد مدى إمكانية مشاركته في الكلاسيكو المنتظر.

وكان النصر أعلن عن إصابة خمسة لاعبين وهم؛ الغنام والأرجنتيني بيتي مارتينيز المصاب في العضلة الخلفية الذي يواصل برنامجه التأهيلي، وسبقه عبدالفتاح عسيري وفراس البريكان بالتدريب في الملعب مع الأخصائيين، ويغيب عبدالمجيد الصليهم بسبب تمزق في العضلة الخلفية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

موعد مباراة النصر القادمة ضد الأهلي

ويضرب فريق النصر موعداً مع ضيفه الأهلي، في كلاسيكو من العيار الثقيل، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر مع ضيفه الأهلي، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وكان النصر قد خطف تعادلاً مثيراً مع مضيفه الاتفاق، بثنائية لكل منهما مساء أمس، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الملك فهد الدولي” في الجولة السابعة من الدوري المحلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة