الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – اتخذ الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، أولى قراراته بعد الانتصار على الرائد، مساء الإثنين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لوشيسكو يمنح راحة يومين للاعبي الهلال

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وصول بعثة “الزعيم” لمدينة الرياض، بعد الفراغ من مواجهة الاتفاق.

وقرر الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة لوشيسكو، منح فترة من الراحة للاعبين لمدة يومين، على أن يستأنف “الزعيم” تدريباته الجماعية الخميس المقبل.

الهلال يحقق فوزاً صعباً على الرائد

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحقق فريق الهلال فوزاً صعباً على مضيفه الرائد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” في الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق الهلال في مرمى فريق الرائد، عن طريق علي البليهي من ضربة رأسية على يمين دوخة بعد عرضية متقنة من ياسر الشهراني في الدقيقة 84.

ويستعد فريق الهلال لاستضافة نظيره الوحدة، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 13 ديسمبر، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع ضيفه الوحدة، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بينما يأتي الوحدة في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة