النصر ينجو من الهزيمة بتعادل “قاتل” مع الاتفاق في الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر والاتفاق - الدوري السعودي

    سعودي 360 – وخطف فريق النصر، تعادلاً مثيراً مع ضيفه الاتفاق، بثنائية لكل منهما، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    واستضاف فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا نظيره الاتفاق، على ملعب “الملك فهد الدولي” في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي.

    وبهذا التعادل؛ يرتفع رصيد النصر إلى 4 ويبقى في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما أصبح رصيد الاتفاق 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

    نتيجة مباراة النصر ضد الاتفاق

    وبدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي الفريقين، وأطلق نعيم السليتي لاعب الاتفاق تسديدة على مرمى النصر، تصدى لها الحارس براد جونز في الدقيقة التاسعة.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وقدم لاعبو فريق النصر على الاتفاق بهدف المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد تمريرة من أيمن يحيى، في الدقيقة التاسعة عشر، وبعد احتفال اللاعبين ألغى حكم المباراة الهدف بداعي التسلل.

    وفي الدقيقة 24، عاد السليتي ليطلق تسديدة جديدة مرت قريبة من مرمى النصر، وتصدى لها الحارس براد جونز ببراعة.

    وتواصلت التمريرات العرضية للاعبي النصر، حيث أرسل أسامة الخلف تمريرة حولها دفاع الاتفاق لرمية تماس في الدقيقة 35، تبعتها واحدة أخرى من سلطان الغنام مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 37.

    وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء في وجه مايكون بيريرا لاعب النصر، بعد تدخله علي فيليب كيش لاعب الاتفاق، محتسباً ركلة جزاء للفريق الضيف.

    وتقدم فيليب كيش لتسديد ركلة الجزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، ليضع الكرة على يمين الحارس براد جونز محرزاً هدف التقدم للاتفاق.

    وانطلقت أحداث الشوط الثاني برغبة كبيرة من لاعبي فريق الاتفاق في مواصلة التقدم وإضافة المزيد من الأهداف، مع مستوى متراجع للاعبي النصر.

    وفي الدقيقة 50، سجل لاعبو فريق الاتفاق الهدف الثاني في شباك النصر، عن طريق نعيم سليتي بعد تمريرة من محمد الكويكبي تسكن يمين المرمي.

    واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق النصر في الدقيقة 59، بعد ارتكاب فيليب كيش لاعب فريق الاتفاق، خطأ ضد سامي النجعي.

    وتقدم حمدالله لتسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 60 أمام الحارس رايس مبولحي، ليهدرها بطريقة كربونية من مواجهة أبها الماضية، ويفوت على “العالمي” فرصة تقليص النتيجة والعودة للمباراة.

    وفي الدقيقة 63، أطلق بيتروس ماثيوس تسديدة على مرمى الاتفاق تصدى لها الحارس رايس مبولحي بسهولة.

    وتمكن لاعبو فريق النصر من تقليص النتيجة مع الاتفاق في وقت متأخر، بهدف سجله سامي النجعي بعد تمريرة من أيمن يحيى سكنت يمين المرمى في الدقيقة 89.

    وأدرك لاعبو النصر التعادل مع الاتفاق بهدف من ركلة جزاء سددها حمدالله في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعد احتساب لمسة يد على لاعب الفريق الضيف.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة