عمر السومة - الأهلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن وجود حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، حول مصير المهاجم السوري عمر السومة.

انقسام داخل الأهلي حول مصير السومة

ووفقاً لما أوردته صحيفة “البلاد” السعودية، أن إدارة النادي الأهلي تحاول تجديد عقد عمر السومة، وإبقاءه في صفوف الفريق بعد ارتباط اسمه ببعض الأندية مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هناك حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث يؤيد بعض الأعضاء فكرة التغيير، وتجديد دماء الفريق.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن ناد عاصمي اقترب من التوقيع مع السومة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد اقتراب اللاعب من دخول الفترة الحرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت الصحيفة السعودية، أن النادي العاصمي يستعد للدخول بقوة في الصفقة، خاصة أن لديه مهاجماً أجنبياً لم يقدم المستوى المأمول منه منذ بداية الموسم، ويحاول رئيس النادي التكتم على المفاوضات حتى لا يتعرض ناديه لعقوبة؛ لكون اللاعب الأهلاوي لم يدخل الفترة الحرة بعد.

ومن المقرر أن يدخل السومة الفترة الحرة في بداية شهر يناير المقبل، والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ أخر دون الرجوع لإدارة الأهلي.

وكان السومة صاحب الـ30 عاماً قد انضم لصفوف الأهلي في موسم 2014 قادماً من القادسية الكويتي، وشارك مع “الراقي” في 138 مباراة في الدوري السعودي، وسجل خلالها 126 هدفا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة