يحيى الشهري - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – زفّت تقارير صحفية، اليوم السبت، نبأ ساراً لجماهير النصر، بشأن إصابة يحيى الشهري، لاعب خط وسط فريق “العالمي”، وموعد عودته.

الشهري يقترب من العودة لدعم النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الشهري بات قريباَ للغاية من العودة إلى الملاعب، والمشاركة مع فريق النصر في المباريات الرسمية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الشهري يخضع لبرنامج تأهيلي على يد الإسباني هوجو كاماريرو، المعد البدني للنادي العاصمي، الذي تعاقدت معه الإدارة قبل شهرين من الآن.

ويغيب الشهري عن الظهور في مباريات النصر، منذ مواجهة الهلال، يوم 5 أغسطس، في الجولة 23 من الدوري السعودي الموسم الماضي، والتي انتهت بهزيمة “العالمي” 4-1.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

موعد مباراة النصر القادمة ضد الاتفاق

في السياق ذاته، يستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، لأن يحل ضيفاً على الاتفاق مساء الإثنين المقبل، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر مع الاتفاق في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط، فيما يسبقه الاتفاق في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة