أحمد موسى - لاعب نادي النصر السابق

سعودي 360 – أوضحت تقارير صحفية تركية، اليوم، أن إدارة جالطة سراي ترغب في التعاقد مع جاري رودريجيز لاعب الاتحاد وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ودخلت إدارة جالطة سراي في مفاوضات مبكرة قبل فترة الانتقالات مع عدد من اللاعبين بينهم؛ جاري رودريجيز لاعب اتحاد جدة وأحمد موسى محترف النصر السابق.

جالطة سراي يستهدف ضم رودريجيز

ووفقاً لصحيفة “fanatik” التركية فأن إدارة جالطة سراي ستحاول شراء عقد جاري رودريجيز من الاتحاد أو الحصول على خدماته كإعارة على الأقل وأن لم ينجح سيتعاقد مع أحمد موسى.

وانضم جاري رودريجيز إلى الاتحاد انتقالات يناير 2019 قادماً من جالطة سراي وبعد نهاية الموسم تمت إعارته إلى فنربخشة التركي ثم عاد مجدداً إلى “العميد” هذا الموسم بعد قطع الإعارة مع النادي التركي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة التركية أن النيجيري أحمد موسى مرشح بقوة للانتقال إلى جالطة سراي، وذلك بعدما رحل عن صفوف النصر بشكل مفاجئ مع الساعات الأخيرة من فترة الميركاتو الصيفي وأصبح لاعباً حراً.

وكانت تقارير انجليزية قد أفادت بأن أحمد موسى قد تلقى عدة عروض من أندية نيوكاسل يونايتد وشيفيلد وأخرى من الدوري الروسي والتركي.

سجل أحمد موسى 11 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة في 57 مباراة خاضها مع النصر السعودي منذ انضمامه في صيف 2018 قادماً من ليستر سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة