نور الدين أمرابط - لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – يقترب المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر، من الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2021 وذلك في ظل عدم التجديد معه.

ويعيش النصر أسوأ انطلاقة في تاريخه بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين حيثُ فاز في لقاء وحيد وخسر 5 لقاءات خلال أول 6 جولات من الموسم الرياضي الجاري.

النصر يصدم أمرابط ويحدد شرطاً للتجديد معه

وذكرت صحيفة “اليوم” السعودية أن أمرابط قد طالب إدارة النصر بالشروع في تجديد عقده ولكن الرد عليه كان صادماً حيثُ ربطت الإدارة التمديد مقابل تحسن نتائج ومستوى الفريق.

أمرابط ذكر في تصريحات سابقة له، أنه يرغب في الاستمرار مع النصر ولكن على الإدارة تتحرك للتجديد معه قبل نهاية الميركاتو الشتوي في يناير، نظراً لأنه يملك عروضاً من أندية أخرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانضم المغربي أمرابط إلى النصر في صيف 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي، وساهم في تتويج الفريق بلقبي دوري المحترفين السعودي موسم 2018/19 وكأس السوبر المحلي 2019.

وارتبط نادي النصر بالدخول في مفاوضات مع البرازيلي أليكس تيكسيرا لاعب جيانغسو الصيني والذي ينتهي عقده مع ناديه في يناير ويمكنه التوقيع مع أي نادٍ حسب رغبته.

وكان تيكسيرا ضمن أهداف الهلال ولكن وفقاً للتقارير فأن النادي قد صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب بسبب مغالاته في مطالبه المالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة