مباراة الهلال والفتح - الدوري السعودي

سعودي 360 – يدخل الهلال مباراة قوية قادمة ضد الرائد يوم الإثنين 7 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الهلال ضيفاً على الرائد بملعب الملك عبدالله ببريدة، يوم الإثنين، في تمام الساعة الـ4:50 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:50 بتوقيت مكة المكرمة، والـ6:50 بتوقيت أبو ظبي.

الهلال يلاقي الرائد في المباراة القادمة:

ويدخل الهلال هذه المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل مساء اليوم الخميس، بالجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي.

وتقدم الهلال في الشوط الأول بهدف سجله عمر خربين خلال الدقيقة “30” بعد كرة عرضية تلقاها من محمد البريك الظهير الأيمن ليسكن الكرة الشباك برأسية رائعة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أحرز سالم الدوسري هدف الهلال الثاني بالدقيقة “46” بعد تلقيه الكرة من بافيتيمبي جوميز ليسددها بشكل أكثر من رائع في مرمى الفتح.

وأضاف محمد كنو الهدف الثالث لصالح الهلال بالدقيقة “52” بعد كرة خطيرة من بافيتيمبي جوميز تصطدم بالقائم وترتد ليسجلها كنو في المرمى الفتحاوي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة خلال أول 6 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة