مباراة الهلال والفتح - الدوري السعودي

سعودي 360 – ضرب الهلال شباك ضيفه الفتح بثلاثية نظيفة مساء اليوم الخميس، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 16 نقطة ليتصدر بهم جدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فريق الشباب صاحب المركز الثاني.

رقمان مميزان للهلال بعد الفوز على الفتح:

يعد الهلال هو أقل فريق استقبل أهداف خلال الجولات الـ6 الماضية من الدوري السعودي بواقع “هدف واحد” كان أمام أبها (1-1) في الجولة الثانية.

كما حافظ الهلال على نظافة شباكه في 5 مباريات “5 كلين شيت” من أصل 6 خاضها الفريق، مع تواجد ثلاث حراس شاركوا خلال الجولات الماضية “عبدالله المعيوف، حبيب الوطيان، عبدالله الجدعاني”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي مباراة اليوم؛ تقدم الهلال في الشوط الأول بهدف سجله عمر خربين خلال الدقيقة “30” بعد كرة عرضية تلقاها من محمد البريك الظهير الأيمن ليسكن الكرة الشباك برأسية رائعة.

أحرز سالم الدوسري هدف الهلال الثاني بالدقيقة “46” بعد تلقيه الكرة من بافيتيمبي جوميز ليسددها بشكل أكثر من رائع في مرمى الفتح.

وأضاف محمد كنو الهدف الثالث لصالح الهلال بالدقيقة “52” بعد كرة خطيرة من بافيتيمبي جوميز تصطدم بالقائم وترتد ليسجلها كنو في المرمى الفتحاوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة