النصر وأبها - الدوري السعودي

سعودي 360 – أدرك لاعبو فريق أبها التعادل مع ضيفه النصر على مضيفه أبها، في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني بالمباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ضيفاً على نظيره أبها، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز “المحالة”، في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

كارلوس يُهدي أبها التعادل مع النصر

وانطلقت أحداث الشوط الثاني بمحاولات هجومية جديدة للاعبي النصر من أجل إحراز الهدف الثاني، وسط استبسال دفاعي كبير للاعبي أبها.

وفي الدقيقة 48، واصل المحمدي تألقه وتصدى لتسديدة خالد الغنام، بعد عرضية من الجانب الايسر تباطأ فهد الجميعة في إبعادها لتصل إلى الغنام الذي سدد أرضية أبعدها ببراعة شديدة الحارس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأدرك لاعبو أبها التعادل مع النصر، في الدقيقة 55، بعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق صالح العمري قابلها كارلوس ستراندبيرج بتسديدة في الشباك وسط تواجد غريب لمدافعي “العالمي”.

وكان لاعبو فريق النصر تقدموا على أبها بهدف، في الدقيقة 19، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق خالد الغنام، اصطدمت في القائم الأيسر لترتد إلى أيمن يحيى الذي سدد تصويبة أرضية قوية على يمين حارس المرمى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة