عمر خربين - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، موعد رحيل السوري عمر خربين، مهاجم فريق الهلال، نهائياً عن صفوف النادي العاصمي.

خربين يرحل عن الهلال في “ميركاتو” الشتاء

وأكد الناقد الرياضي محمد الذايدي، في تصريحات تلفزيونية، أن خربين بات قريباً للغاية من الخروج من نادي الهلال، بعد غسابه عن التشكيل الأساسي لفريق “الزعيم” ومشاركته كبديل.

وأوضح الذايدي في برنامج “الحصاد الرياضي”، أن مشوار عمر خربين مع نادي الهلال، سينتهي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان خربين قد خرج من حسابات الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، نظراً لاعتماده على الفرنسي بافيتيمبي جوميز والبديل “الذهبي” صالح الشهري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

خربين مع الهلال

وانضم خربين لصفوف الهلال في يناير 2017 الماضي قادماً من الظفرة الإماراتي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة “الزعيم” بشراء النجم السوري في يوليو 2017.

وخلال فترة تواجده مع الهلال، خاض خربين تجربة الإعارة لنادي بيراميدز المصري، في يناير 2019، قبل أن يعود لدعم صفوف “الأزرق” من جديد في يوليو العام ذاته.

وشارك خربين صاحب الـ26 عاماً في 72 مباراة رسمية مع نادي الهلال بجميع المسابقات منذ انضمامه في 2017، سجل خلالهم 35 هدفاً وصنع 12 تمريرة حاسمة لزملائه، وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة