صامويل أوسو - الأهلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن “عامل” يعطل حسم مصير الغاني صامويل أوسو، المحترف المعار لفريق الأهلي، مع النادي الجداوي.

مصير أوسو مع الأهلي يتوقف على ساريتش

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن بقاء أوسو مع الأهلي حتى نهاية الموسم، يرتبط بالاختبارات الطبية التي سيخضع لها البوسني ألفيس ساريتش.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الاختبارات التي سيخضع لها ساريتش ستحدد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي من عدمها، بعد مرور الأشهر الستة المقررة حسب التوصية الطبية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن أوسو سيخضع للتقييم الفني خلال الفترة الحالية، وأن المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش سيفاضل بينه وساريتش حال تعافيه، ليختار أحدهم حسب حاجته الفنية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان ساريتش قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، خلال مشاركته مع الأهلي في مواجهة الرائد بالجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، وخضع لعملية جراحية في سبتمبر الماضي، وأكد التقرير الطبي حاجته إلى 6 أشهر للتعافي منها.

واتفقت إدارة الأهلي مع ساريتش عقب تأكد إصابته بالرباط الصليبي، على إسقاط اسمه من كشوفات “الراقي” في فترة الانتقالات الصيفة حتى تتمكن من تسجيل لاعب آخر، على أن يتم إعادته مرة أخرى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بشرط اجتيازه للاختبارات الطبية.

أوسو مع الأهلي

وكان النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة قد استعار أوسو من نادي الفيحاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة ستة أشهر مع أفضلية التمديد حتى نهاية الموسم.

وشارك النجم الغاني صاحب الـ24 عاماً في 4 مباريات مع الأهلي ببطولة الدوري السعودي، سجل خلالهم هدفاً واحداً وصنع مثله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة