فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم، أن الاتحاد العربي لكرة القدم سيغرم البرازيلي فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة وذلك بسبب تغيّبه عن المؤتمر الصحفي أمس، التقديمي لمباراة الشباب في ذهاب دور نصف نهائي البطولة العربية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، نقلاً عن مصدر رسمي في الاتحاد العربي لكرة القدم، أنهم سيغرِّمون فابيو كاريلي بمبلغ عشرة آلاف دولار، نظير تغيُّبه أمس عن المؤتمر الصحافي.

وحول الأنباء الأنباء المترددة حول غياب كاريلي احتجاجاً على لعب مباراة الإياب على ملعبهم أسوةً بالشباب، أوضح المصدر الرسمي أن ملعب نادي الشباب يلبي اشتراطات الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي.

ووفقاً لما ذكره المصدر ذاته فأن الاتحاد العربي لا مانع مسألة أن يلعب نادي الاتحاد على ملعبه، بعد أن يُكمل الشروط المحددة.

موعد مباراة الاتحاد اليوم ضد الشباب:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يخوض اتحاد جدة مباراته ضد الشباب اليوم، على ملعب الأخير وستنطلق ضربة بداية المباراة عند تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتجدد اللقاء بين الاتحاد والشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم الأحد 6 ديسمبر الجاري، في إياب دور نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة