فريق النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اللاعب الأقرب لمغادرة صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل 2021.

وأشارت صحيفة “مكة” السعودية، إلى أن المغربي نور الدين أمرابط هو أول الراحلين عن النصر خلال انتقالات يناير، وسيحاول مسؤولو النادي التعاقد مع بديل قوي لتعويضه.

أمرابط أول الراحلين عن نادي النصر:

وكان أمرابط قد أوضح في تصريحات سابقة أنه دخل الفترة الحرة التي تسمح للتوقيع مع أي نادٍ، مشيراً إلى رغبته في حسم مستقبله بشكل نهائي خلال يناير سواء بالبقاء أو الرحيل.

وشارك أمرابط في المباراة الماضية التي خسرها النصر من الهلال بهدفين مقابل هدف، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم السبت 18 نوفمبر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانضم أمرابط للعب في صفوف النصر السعودي خلال فترة انتقالات ضيف عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي، وشكل المغربي ثنائية خطيرة مع مواطنه حمدالله في خط الهجوم وذلك خلال الموسمين الماضيين.

وفي سياق آخر؛ يستعد النصر لخوض مباراة قوية أمام أبها يوم الخميس المقبل، وذلك في ختام منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي النصر المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 3 نقاط حققها من فوز وحيد خلال 5 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة