الأهلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – يستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، من استعادة أحد أهم أوراق في خط الوسط، قبل مواجهة ضمك المقبلة.

الأهلي يستعيد فتوحي قبل لقاء ضمك

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المغربي إدريس فتوحي، لاعب خط وسط فريق الأهلي، سيشارك في التدريبات الجماعية اليوم، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان فتوحي قد تعرض للإصابة بفيروس “كورونا” المستجد في نهاية شهر نوفمبر الماضي، والذي حرمه من المشاركة في مباراتي الشباب والفيصلي ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة ضمك، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها ميلويفيتش للاعبين لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على الفيصلي 2-1.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ضمك

ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، لأن يحل ضيفاً على ضمك، مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز “المحالة”، في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع ضمك في تمام الساعة 2:30 عصراً بتوقيت القاهرة، و3:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و4:30 عصراً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما يأتي فريق ضمك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة