علي البليهي - الهلال - نهائي كأس الملك

سعودي 360 – توعد علي البليهي، مدافع فريق الهلال، غريمه التقليدي النصر، بخطف بطولة جديدة، بعد الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020 أمس.

البليهي: طموحنا خطف السوبر من النصر

وأكد البليهي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “طموحنا الآن أصبح أعلى، نريد الحصول على بطولة السوبر بعد شهر من النصر“.

وكان إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق أن مباراة كأس السوبر السعودي ستقام في شهر يناير المقبل 2021، دون الاستقرار على هوية طاقم التحكيم.

ويلتقي فريق الهلال “بطل الدوري السعودي”، مع النصر “وصيف كأس الملك”، في مباراة كأس السوبر السعودي، والذي حصده “العالمي” الموسم الماضي بعد الفوز على التعاون بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الهلال يتوج بلقب كأس الملك

وحقق فريق الهلال فوزاً غالياً على النصر، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب “الملك فهد الدولي” أمس، ليحصد لقب كأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه.

وتقدم لاعبو فريق الهلال بالهدف الأول عن طريق جانج هيون سو في الدقيقة 10، قبل أن يضيف بافيتيمبي جوميز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 42، وأحرز أيمن يحيى هدف النصر في الدقيقة 71.

ويضرب فريق الهلال موعداً مع ضيفه الفتح، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، فيما يواجه النصر مضيفه أبها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة