أحمد موسى - لاعب نادي النصر - صورة من جيتي إيميج

سعودي 360 – كشف النيجيري الدولي أحمد موسى لاعب النصر السعودي السابق، عن السبب الحقيقي وراء رغبته في الرحيل عن النادي.

وكان نادي النصر قد أعلن عن فك ارتباطه بالنجم النيجيري وتسجيل بيتروس بدلاً عنه وذلك في قرار غير متوقع جاء قبل ساعات من إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية في المملكة.

أحمد موسى: رحلت عن النصر للعب في مستوى أعلى

وقلل موسى الذي أصبح حالياً بدون نادٍ، من الأخبار التي ربطته ببعض الأندية وبالتحديد شيفيلد يونايتد، مؤكداً على إصراره برغبته في اللعب بالدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” وليس البطولة الانجليزية “تشامبيون شيب”.

وقال موسى في تصريحاته عبر شبكة “بي بي سي سبورت أفريكا”: “لا أعرف من أين تأتي القصة [الانتقال المحتمل إلى شيفيلد] لأنني لا أعير اهتماماً للشائعات والقيل والقال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “مع الاحترام الواجب للنادي، لقد رحلت عن نادي النصر السعودي لمواصلة مسيرتي الكروية في أعلى مستوى في أوروبا وهذا هو طموحي”.

موسى سجل 11 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة في 57 مباراة خاضها مع النصر السعودي منذ انضمامه في صيف 2018 قادماً من ليستر سيتي، كما ساعد النادي على تحقيق لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر.

وحول فشل تجربته مع ليستر سيتي، برر ذلك قائلاً: “لبعض الأسباب لم تنجح أموري في ليستر ولكن لا يمكنك التركيز كثيراً على الماضي، يجب أن أفكر في تقديم الأفضل إذا ظهرت فرصة أخرى للعب في الدوري الانجليزي الممتاز”.

ورفض أحمد موسى تأكيد أو نفي التقارير الإعلامية التي تربطه بالانتقال إلى لأندية مختلفة في انجلترا وروسيا وتركيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة