وليد أزارو - نادي الاتفاق السعودي

سعودي 360 – أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريبه الرئيسي مساء اليوم الأحد على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدرب الوطني خالد العطوي.

ويلتقي الاتفاق مع الفتح يوم الثلاثاء 24 نوفمبر، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة “جولة قمة الرياض” بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مدة غياب وليد أزارو عن الاتفاق:

وشهد التدريب غياب المهاجمين المغربي وليد أزارو وعبدالله السالم بداعي الإصابة في التمارين الأخيرة، حيث كشفت الفحوصات الطبية عن تعرض أزارو للإصابة في العضلة الخلفية يخضع بأثرها لفترة علاج وتأهيل تصل إلى الثلاثة أسابيع.

فيما تعرض عبدالله السالم مهاجم الفريق لإلتواء في مفصل القدم، وسيخضع للتأهيل والاختبارات للتأكد من مدى جاهزيته للعودة للتدريبات الجماعية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما انتظم الدوليان لاعب الوسط التونسي نعيم سليتي والمدافع الإستوني كارول ميتس في تدريبات فارس الدهناء بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما في أيام الفيفا الدولية وتجاوزهما الحجر المنزلي.

وكان التدريب قد تركز على الجانب الفني فبعد الإحماء والاطالات في الصالة الرياضية بالنادي، أدى لاعبو الفريق تمارين لياقية في الملعب الرديف، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة جادة على كامل الملعب.

ويحتل الاتفاق المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط من انتصارين حققهما الفريق خلال أول 4 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة