نادي النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن نبأ صادم لجماهير النصر قبل المواجهة المرتقبة ضد الهلال، يوم غدٍ الإثنين 23 نوفمبر، في الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مختار علي قد لا يشارك في ديربي الرياض حيثُ تضاءلت فرص مشاركته في المباراة بسبب الإصابة.

مختار علي يغيب عن ديربي الرياض:

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مختار علي يشعر بآلام في عضلة الحوض ما جعله يكتفي بالتواجد في عيادة النادي وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

 فيما استعاد فريق النصر خدمات بعض من نجومه خلال أيام التوقف الدولي وعلى رأسهم؛ عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط وعبدالله الخيبري وبيتي مارتينيز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويأتي ديربي الهلال والنصر يوم الإثنين، ضمن منافسات “جولة قمة الرياض” الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

jk

وتنطلق صافرة بداية الديربي بين الهلال والنصر في الدوري السعودي، مساء بعد غدٍ، في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة، والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النصر في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط فقط من 4 جولات حيثُ انتصر في مباراة واحدة أمام القادسية وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة