كويلار والمعيوف - ثنائي الهلال السعودي

سعودي 360 – يستعد فريق الهلال لخوض مباراة نارية ضد النصر يوم الإثنين المقبل 23 نوفمبر، وذلك في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن الوسط الكولومبي جوستافو كويلار لاعب الهلال يتساوى مع زميله الحارس عبدالله المعيوف في قائمة الأكثر مشاركةً قبل الديربي أمام النصر.

وسجل جوستافو كويلار العلامة الكاملة بمشاركته في المباريات الأربع الماضية من الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بإجمالي عدد دقائق 360 دقيقة.

وشارك المعيوف في 4 مباريات مع الهلال بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم بواقع “360 دقيقة” واستقبل هدفاً واحداً وخرج بشباك نظيفة “كلين شيت” في 3 مباريات.

ويغيب المعيوف عن مباراة الهلال والنصر القادمة في الدوري السعودي نظير إصابته، وينتظر أن يعتمد الجهاز الفني على البديل الثاني عبدالله الجدعاني وسيكون حبيب الوطيان الحارس الثالث على دكة البدلاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي:

يلعب الهلال ضد النصر يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة، والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات حيثُ انتصر في 3 مواجهات وتعادل في مواجهة واحدة.

بينما يأتي النصر في المركز الثالث عشر بترتيب جدول المسابقة برصيد 3 نقاط فقط حصدها الفريق من فوز وحيد على القادسية (2-0) في أول 4 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة