أندرية كاريلو - لاعب نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير سعودية، اليوم، عن الموعد المحدد لعودة البيروفي أندرية كاريلو لاعب الهلال إلى الرياض بعد تفرغه من المشاركة مع منتخب بلاده خلال “أيام فيفا”.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن كاريلو سوف يصل إلى الرياض، يوم غدٍ الجمعة، وسيخضع للحجر الصحي لمدة يومين كما ينص البروتوكول الخاص بالقادمين من خارج السعودية.

ويُمكن للبيروفي كاريلو المشاركة بشكل طبيعي في ديربي الرياض بين فريقي الهلال والنصر حال أكدت الفحوصات عدم إصابته بفيروس كورونا وخروجه من الحجر الصحي.

وينتظر أن يشارك كاريلو في تدريبات الهلال، يوم الأحد المقبل، أي قبل 24 ساعة من مباراة النصر والمقرر إقامتها مساء الإثنين وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك كاريلو بصفة أساسية مع منتخب بيرو في مواجهتي تشيلي والأرجنتين والتي انتهت بخسارة بلاده بهدفين نظيفين في كلتا المواجهتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

موعد مباراة الهلال القادمة ضد النصر في الدوري السعودي:

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي مباراة الهلال مع النصر مساء يوم الإثنين، في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة، والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات حيثُ انتصر في 3 مواجهات وتعادل في مواجهة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة