Getty Images - أحمد موسى - لاعب منتخب نيجيريا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية انجليزية، اليوم، أن النيجيري أحمد موسى يقترب من العودة إلى الدوري الانجليزي “البريميرليج” في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير.

وانتهت علاقة أحمد موسى بنادي النصر بعد فسخ التعاقد بين الطرفين وإسقاطه من قائمة أجانب الفريق  قبل ساعات قليلة من إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية في المملكة.

وست هام يستهدف ضم موسى لاعب النصر السابق:

وذكر  موقع”hammers news” البريطاني أن ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد يبحث عن مهاجم آخر لتدعيم هجومه ومنافسة الثنائي ميشيل أنطونيو وسيباستيان هالر.

وكان أحمد موسى قد وقع مع ليستر سيتي في صيف عام 2016 بمقابل 16 مليون جنيه استرليني، ومن ثم تمت إعارته إلى سيسكا موسكو الروسي قبل انتقاله في صفقة انتقال دائم إلى النصر السعودي عام 2018.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار الموقع البريطاني أن أحمد موسى سيكون على موعد مع اختبار ثانٍ صعب في الدوري الانجليزي بعد تجربته الضعيفة مع ليستر سيتي لأنه لم ينجح في التأقلم مع وتيرة لعبة كرة القدم الانجليزية.

rt

ومن جانبه؛ أكد موقع “TEAMtalk” البريطاني أن أحمد موسى قد تم عرضه على عدد من الأندية الانجليزية مثل كريستال بالاس ووست هام يونايتد ونيوكاسل وبيرنلي وشيفيلد يونايتد.

وشارك النيجيري موسى مع نادي النصر السعودي في 57 مباراة بمختلف المسابقات منذ 2018  وسجل 11 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة