عبدالله االمعيوف حارس مرمى الهلال

سعودي 360 – غاب عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال، عن تدريبات الفريق اليوم السبت،  للإصابة وذلك قبل أيام معدودة من المواجهة المرتقبة ضد النصر.

وواصل الهلال تدريباته الاعتيادية عصر اليوم السبت في الملعب الرديف استعداداً لاستئناف المنافسات حيثُ تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والبدنية.

الإصابة تُغيّب المعيوف عن الهلال:

وأعلن حساب نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن عبدالله المعيوف تواجد اليوم في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي وذلك نظير شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

بينما اشتمل مران الهلال على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية وجمل فنية، فيما سيؤدي الفريق تدريباته في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم غدٍ وذلك في مقر النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن جهة أخرى؛ أبدى عبدالله المعيوف لاعب وسط الهلال جاهزيته للمشاركة في المباريات القادمة بشكل طبيعي بعد انتظامه في التدريبات عقب الفترة الطويلة التي غاب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويلتقي الهلال في مباراته القادمة مع النصر يوم الإثنين 23 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على الشباب صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة