فهد المولد - لاعب نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية سعودية، اليوم، مفاجأة نارية بشأن مدة تأهيل فهد المولد لاعب فريق اتحاد جدة بعد إصابته في مباراة الديربي ضد أهلي جدة.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن أن الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الفريق فهد المولد على موضع إصابته في العضلة قد أظهرت حاجته للعلاج والتأهيل لفترة ثلاثة أسابيع.

صدمة بشأن فترة غياب فهد المولد عن الاتحاد:

وكشفت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن فهد المولد قد لا يلحق بمباراة دور نصف نهائي كأس محمد السادس بعد ظهور النتيجة النهائية بإصابته في العضلة الخلفية للرجل اليسرى حيث تم التأكد بوجود قطع كامل في العضلة ولن يكون جاهزاً إلا بعد 3 أسابيع تقريباً.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الطبيب المختص قد وضع برنامج تأهيلي خاص للمولد لتجهيزه لمباراة الذهاب يوم 2 ديسمبر المقبل، حيث تبقى على إقامتها 21 يوماً تقريباً، كما أن إصابته هي تمزق كامل في العضلة من الدرجة الأولى وتحتاج للراحة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويخوض الاتحاد مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة العربية للأندية ضد الشباب يوم 2 ديسمبر في مدينة الرياض، بينما الإياب سيكون يوم 4 يناير 2020 في جدة.

ويغيب فهد المولد بناءاً على ذلك عن مواجهتي الاتحاد ضد الفيصلي والقادسية خلال يومين 23 و27 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن الجولتين الخامس والسادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

g

ويحتل اتحاد جدة المركز العاشر بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة وحيدة خلال 4 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة