فابيو كاريلي - مدرب نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمس، تحضيراتهم للمباراة الودية القادمة ضد العين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، قد طلب تجهيز عبد العزيز الجبرين وحمد المنصور من الناحية اللياقية، لاختبارهما في مواجهة العين التجريبية.

وكان حمد آل منصور وعبدالعزيز الجبرين قد وقّعا مع اتحاد جدة قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمين من النصر السعودي.

وفي سياق آخر؛ سيخضع فهد المولد لاعب الاتحاد لبرنامج تأهيلي مكثف خلال 3 أسابيع برفقة طبيب النادي، على أن يخضع لعدة اختبارات قبل الدخول في التدريبات الجماعية.

وكانت إدارة الاتحاد قد تلقت التقرير الطبي من إدارة المنتخب السعودي، الخاص بإصابة هارون كمارا الذي اُستبعد من المعسكر الحالي، بسبب غضروف الركبة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية


View this post on Instagram

الفريق الكروي الأول يعاود تحضيراته 📸 #الاتحاد

A post shared by نادي الاتحاد السعودي (@ittihadclub.sa) on

ويخوض الاتحاد مباراة قوية ضد الفيصلي يوم الإثنين 23 نوفمبر الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل اتحاد جدة المركز العاشر بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة وحيدة خلال 4 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة