عبدالله عطيف - لاعب نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بشأن عودة عبدالله عطيف لاعب الهلال للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي بعد عودته من الإصابة.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن عبد الله عطيف لاعب الفريق قد اقترب من المشاركة في منافسات الموسم الجاري، مشيراً إلى أن عودته ستكون بعد فترة التوقف.

تطور جديد بشأن عودة عبدالله عطيف:

وذكرت الصحيفة السعودية أن عدم مشاركة عبدالله عطيف في الجولات الماضية من دوري المحترفين، كان بتوصية من الجهاز التأهيلي لانقطاعه عن اللعب في المباريات لفترة طويلة لذلك عودته ستكون تدريجياً.

ولم يشارك عبدالله عطيف مع الهلال خلال الجولات الأربعة الماضية من مسابقة الدوري السعودي بجانب نصف نهائي كأس الملك أمام أبها، لخضوعه للمرحلة التأهيلية النهائية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان عطيف قد أجرى عملية رتق الرباط الصليبي في مارس الماضي بمدينة برشلونة على يد الطبيب رامون كوجات بعد إصابته أمام شباب الأهلي في فبراير الماضي.

efv

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على الشباب صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

ويلتقي الهلال في مباراته القادمة مع النصر يوم الإثنين 23 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة