بينهم السومة والفرج.. لاعبون بارزون بالدوري السعودي يمكنهم الانتقال لأي نادٍ في يناير

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • عمر السومة - سلمان الفرح - الدوري السعودي

    سعودي 360 – يدخل عدد من أبرز نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الفترة الحرة خلال شهرين والتي تسمح لهم بالانتقال إلى أي نادٍ بحسب رغبتهم.

    ويتوقع أن تشهد انتقالات يناير 2021 مفاجآت جديدة بشأن مستقبل هؤلاء اللاعبين سواء باتخاذهم قرار الرحيل أو التجديد مع أنديتهم الحالية أو الاستمرار لنهاية الموسم وتأجيل حسم مستقبلهم.

    ويرتبط بعض اللاعبين في الدوري السعودي بعقود ممتدة مع أنديتهم حتى يونيو 2021، ما يعني أنه باستطاعتهم التفاوض مع أندية أخرى مع بدء الساعات الأولى من العام الجديد.

    عمر السومة:

    ينتهي عقد النجم السوري عمر السومة مع أهلي جدة في 30 يونيو 2021 بحسب موقع ترانسفير ماركت، ولم يحسم حتى الآن مستقبله بشكل نهائي سواء بالاستمرار مع النادي أو الرحيل.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وانضم عمر السومة إلى الأهلي في فترة انتقالات صيف 2014 قادماً من القادسية الكويتي وشارك اللاعب بقميص “الراقي” في 135 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل 125 هدفاً وصنع 18 تمريرة حاسمة.

    وكان السومة قد أبدى رغبته في الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية إلا إدارة النادي اقنعته بضرورة الاستمرار والتفاوض معه حول التجديد لأنه يعد أحد العناصر الهامة بالفريق الكروي.

    dff

    نور الدين أمرابط:

    سيكون بمقدور النجم المغربي نور الدين أمرابط الرحيل عن النصر إذا أراد ذلك مع بداية العام الجديد 2021، لينهي مسيرة مميزة بقميص “العالمي” منذ انضمامه في صيف 2018 من واتفورد.

    ويعد المغربي أمرابط أحد الأسماء البارزة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يقدمه من مستوى مميز وروح قتالية عالية.

    amrabet

    رباعي الهلال:

    لم يحسم مسؤولو نادي الهلال بعد ملف تجديد عقد قائده سلمان الفرج والذي سينتهي في يونيو 2021، علماً بأن اللاعب لم يسبق له اللعب في نادٍ آخر غير “الزعيم”.

    جدير بالذكر فأن لاعب الوسط سلمان الفرج كان قد وقععقده الأخير مع الهلال في أبريل من العام 2017، بينما جدد الثنائي عبدالله عطيف وياسر الشهراني عقديهما بعد ذلك التاريخ بعام لمدة 3 مواسم وستنتهي مع نهاية الموسم الجاري.

    كما سينتهي عقد النجم السوري عمر خربين في يونيو 2021 ويعد من اللاعبين الذين بمقدورهم التفاوض مع أندية أخرى.

    56

    رايس مبولحي:

    سيكون الحارس الجزائري رايس مبولحي بإمكانه الرحيل عن ناديه الحالي الاتفاق حال أراد ذلك، حيثُ سينتهي عقده في الصيف المقبل.

    وكان الجزائري مبولحي قد انضم لصفوف الاتفاق السعودي في فترة انتقالات يناير 2018، حيثُ سبق له تمثيل أندية ستاد رينيه وأنطاليا سبور التركي وسسكا صوفيا البلغاري.

    large-عقوبة-قاسية-في-إنتظار-مبولحي-210ba

    كما يمكن لبعض اللاعبين الرحيل عن أنديتهم خلال الانتقالات الشتوية مثل محمد فوزير لاعب الرائد، وسيدريك أميسي لاعب وسط التعاون، ألبرتو بوتيا مدافع الوحدة وكريم الأحمدي لاعب اتحاد جدة.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة