عوض خميس - لاعب نادي الرائد السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الرائد السعودي، اليوم الأحد، عن إصابة لاعبه عوض خميس بقطع في الرباط الصليبي، وسيخضع لعملية جراحية على إثر ذلك.

إصابة عوض خميس بالرباط الصليبي:

وقال حساب الرائد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم على موضع إصابة لاعب عوض خميس عن وجود قطع في الرباط الصليبي يحتاج خلالها للتدخل الجراحي حيث سيجري عملية جراحية قريباً بإذن الله”.

وتعرض عوض خميس لتدخل عنيف خلال مشاركته مع الرائد في مباراة الوحدة بالدقيقة “32” من المباراة الماضية بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

الرائد يخطف فوزاً صعباً من الوحدة:

وتقدم عقيل بلغيث بهدف أول مبكر لصالح الرائد بالدقيقة الثانية من ضربة رأسية رائعة سكنت الشباك، ثم أضاف كريم البركاوي الهدف الثاني بالدقيقة “18” بعد انطلاقة سريعة للاعب من الناحية اليسرى ليسدد الكرة قوية لا تصد ولا ترد.

وجاء رد الوحدة الأول عن طريق يوسف نياكاتي بالدقيقة “33” ثم أحرز هرناني الهدف الثاني خلال الدقيقة “39” بعد استلامه كرة ذكية في منطقة الجزاء ويضعها بمهارة عالية في مرمى الرائد.

واستمرت نتيجة التعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما حتى الدقيقة “94” حتى أحرز عبدالفتاح آدم هدف الفوز لصالح الرائد بعد خطف الكرة من الدفاع وتسديد كرة قوية سكنت الشباك ليمنح الثلاث نقاط لفريقه بفوز بشق الأنفس.

وبهذه النتيجة؛ يصل الرائد 7 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بينما الوحدة يأتي بالمركز الرابع عشر ومعه 3 نقاط.

شاهد لحظة إصابة عوض خميس:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة