أحمد موسى - لاعب النصر السعودي السابق

سعودي 360 – ودّع المحترف النيجيري أحمد موسى، لاعبي وجماهير النصر السعودي برسالة خاصة وذلك بعد انتهاء علاقته التعاقدية مع النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أحمد موسى يودع النصر برسالة خاصة:

وكتب موسى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لزملائي في الفريق والإدارة وجميع المعجبين للنادي النصر للتجربة الرائعة والدعم الذي لا يتزعزع والحب والرعاية، لقد كان من دواعي سروري وأنا ممتن للغاية،  حظا سعيداً”.

وكان النصر قد أعلن عن رحيل أحمد موسى عبر الحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليغادر بعد قضاء موسمين مع الفريق الكروي.

وقرر مسؤولو النصر في اللحظات الأخيرة من سوق انتقالات الصيف، إبعاد المحترف النيجيري أحمد موسى وتسجيل البرازيلي بيتروس لاعب الوسط بدلاً منه بعد أن كان مستبعداً بقرار من المدرب روي فيتوريا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانضم أحمد موسى “28 عاماً” للعب في صفوف النصر خلال انتقالات صيف 2018 قادماً من ليستر سيتي في صفقة أحدثت ضجة إعلامية كبيرة بسبب قيمتها المالية الكبيرة.

وشارك أحمد موسى مع النصر في 57 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 11 هدفاً بينما صنع 14 تمريرة حاسمة بحسب إحصائياته بموقع ترانسفير ماركت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة