مباراة الاتحاد والتعاون - الدوري السعودي

سعودي 360 – يواجه فريق الاتحاد نظيره التعاون مساء الجمعة، وذلك في إطار المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أُطلق عليها “جولة لنلهم العالم بقمتنا”.

ويستهدف البرازيلي فابيو كاريلي الحفاظ على معنويات الفريق المرتفعة بعد الفوز المستحق في المباراة الماضية أمام الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما رومارينيو وجاري رودريجيز.

أما التعاون يسعى لاعبوه لقهر ظروفهم الصعبة بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين إضافة إلى المدرب باتريس كارتيرون بفيروس كورونا وتأكد غيابهم عن مباراة الاتحاد.

ويحتل الاتحاد المركز التاسع بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط وبنفس عدد النقاط يأتي التعاون في المركز الحادي عشر وذلك قبل مباراتهما المرتقبة في الجولة الرابعة.

وتنطلق ضربة بداية مباراة الاتحاد والتعاون مساء الجمعة عند تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:45 بتوقيت أبو ظبي، وستقام المباراة على ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة “الجوهرة المشعة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تاريخ مواجهات الاتحاد والتعاون بدوري المحترفين:

التقى الاتحاد مع منافسه اليوم التعاون في “20 مباراة سابقة” وانتهت بفوز العميد في 11 مباراة مقابل 6 انتصارات لسكري القصيم و3 تعادلات بين الفريقين.

لم يستطع التعاون التغلب على الاتحاد في الموسم الماضي من الدوري السعودي حيثُ انتهت مباراة الدور الأول بفوز “العميد” بنتيجة 3-1 وفي الدور الثاني انتهت بـ2-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة