نادي النصر السعودي

سعودي 360 – كشف الإعلامي علي العنزي، عن الموعد المتوقع لعودة لاعبي النصر المصابين بفيروس كورونا “كوفيد – 19” والذين تعرضوا للعدوى عقب مباراتهم ضد التعاون بالجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان نادي النصر قد أعلن عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن 14 إصابة في صفوفه بفيروس كورونا من بينهم 8 لاعبين إضافة إلى المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

متى يعود نجوم النصر المصابين بفيروس كورونا؟

ويأتي عبدالرزاق حمدالله على رأس اللاعبين المصابين بكورونا وهم؛ بيتي مارتينيز وعبدالله الخيبري وعبدالفتاح عسيري، وليد عبدالله وعبدالعزيز الدوسري ويحيى الشهري، خالد الغنام.

وأُصيب أيضاً المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعدوى كورونا إضافة إلى مساعده سيرجيو ومدير الكرة عايض القحطاني وطبيب الفريق باسيل وعبدالمالك الحسيوني مسؤول العهدة ولويس أخصائي التغذية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح العنزي عبر حسابه الشخصي من موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الثلاثي وليد عبدالله ويحيى الشهري وعبدالعزيز الدوسري سيعودون يوم 6 نوفمبر بينما عبدالله الخيبري لاعب الوسط ستكون عودته يوم 8 من الشهر ذاته.

كما أشار العنزي إلى أن حمدالله وخالد الغنام وعبدالفتاح عسيري سيعودون يوم 9 نوفمبر، أما بيتي مارتينيز والمدرب روي فيتوريا يوم يوم 13 من نفس الشهر، وسيخضع هؤلاء اللاعبين لاختبارات بدنية عقب عودتهم.

موعد مباراة نادي النصر القادمة ضد القادسية:

يخوض النصر مباراته القادمة ضد القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، مساء يوم السبت في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بدون نقاط بعد خسارته في أول 3 جولات ضد الفتح 2-1 والتعاون 1-0 والشباب 2-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة