الاتفاق - الدوري السعودي

سعودي 360 – انتعشت صفوف فريق الاتفاق بقيادة المدير الفني الوطني خالد العطوي، مساء الإثنين، بعودة أحد نجوم الفريق، قبل مواجهة الهلال المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتفاق ينتعش بعودة الكويكبي قبل لقاء الهلال

واستأنف فريق الاتفاق تدريباته الجماعية، مساءً، على “ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي” بالراكة، تحضيراً لمواجهة ضيفه الهلال.

وشهدت التدريبات عودة محمد الكويكبي، نجم فريق الاتفاق، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وحرمته من المشاركة في الثلاث جولات الأولى من الدوري السعودي.

وبدأ تدريب الاتفاق بكلمة تحضيرية من العطوي، تلاها الإحماء مع المعد البدني، ثم أدى اللاعبون عبر مجموعتين تدريب الاستحواذ والتحرك بدون كرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وخاضت المجموعة التي شاركت في مباراة أبها تمارين المرونة والاسترجاع، فيما أكملت المجموعة التي شاركت في أجزاء من المباراة والذين لم يشاركوا التدريب بمناورة على ثلث الملعب.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الاتفاق

ويستعد فريق الاتفاق لاستضافة نظيره الهلال، في مباراة من العيار الثقيل مساء الجمعة المقبل، على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتفاق مع ضيفه الهلال في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و6:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة