نادي التعاون السعودي

سعودي 360 – اجتاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” صفوف فريق التعاون ليفقد عدد من لاعبيه إضافة إلى المدير الفني باتريس كارتيرون بالمواجهة المقبلة ضد الاتحاد.

وظهرت إصابات كورونا بعد مباراة النصر والتعاون والتي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كورونا يجتاح صفوف التعاون

كما تعرض محمد الهويش حكم مباراة النصر والتعاون للإصابة هو الآخر بفيروس كورونا ليتم عزله خلال الفترة الحالية لاتباع البرتوكول الصحي للتعافي من هذا الوباء.

ويغيب عن التعاون عدد من لاعبيه أمام التعاون وهم؛ كاسيو، إياغو سانتوس، سيدريك أميسي، لياندر تاومبا، محمد أبو سبعان، وأحمد عسيري، إبراهيم الزبيدي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويواجه الاتحاد نظيره التعاون في المباراة القادمة والتي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء الجمعة 6 نوفمبر.

ويلتقي الاتحاد مع التعاون يوم الجمعة، على ملعب الملك عبدالله الدولي حيثُ ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 4 نقاط بينما التعاون يأتي بالمركز الحادي عشر وفي رصيده 4 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة