5 لاعبين يسعون لتغيير واقعهم المخيب في الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

    سبورت 360 – يُعد الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، فرصة لبعض الأسماء لإثبات وجهة نظر معينة، بعد موسم سابق زاغت فيه عن سكة التألق، وتعرضت لانتقادات لاذعة من النقاد والمشجعين.

    ولم تُلامس مجموعة كبيرة من اللاعبين المعروفين، سقف الآمال المعقودة عليهم، لكنهم بقوا في البريميرليج بهدف إنقاذ مسيراتهم والظهور بصورة مغايرة لتلك التي ظهروا بها في الموسم الماضي.

    ونُسلط الضوء التقرير التالي على أبرز اللاعبين الذين يأملون فتح صفحة جديد بالدوري الإنجليزي:

    1. كيبا أريزابالاخا: حارس مرمى تشيلسي الذي كان الأغلى في التاريخ، يشكو من هبوط في المستوى حيث أجلسه فرانك لامبارد على دكة البدلاء في عدة مباريات خلال الموسم الماضي، كما هاجمه بشكل عنيف في بعض تصريحاته.

    والوقت لا يزال متاحاً أمام حارس أتلتيك بيلباو السابق، لترك بصمة مؤثرة على عرين تشيلسي الذي لم يتعاقد حتى الآن مع حارس قادر على إزاحة كيبا من المركز الأساسي.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    2. بول بوجبا: النجم الفرنسي لم يكد يظهر مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، حيث تسبب الإصابات في إبعاده عن الملاعب لفترة طويلة، وحتى حينما كان يشارك لم يكن بمستواه المعهود.

    وسيُحاول بول بوجبا تغيير تلك الصورة هذا الموسم، خصوصاً وأنه سيلعب بجانب دوني فان دي بيك وبرونو فيرنانديز، ولكن سيكون عليه أولاً إيجاد حل لمعاناته الدائمة مع الإصابات.

    3. برناردو سيلفا: وكما تشيلسي ومانشستر يونايتد، هناك حصة لمانشستر سيتي من “مخيبي الآمال” تتمثل في النجم البرتغالي، والذي فقد مكانه الأساسي في تشكيلة بيب جوارديولا بسبب تراجع مستواه.

    ومع رحيل قائد الفريق دافيد سيلفا، فإن البرتغالي سيحصل على فرصة جديدة لتقديم البراهين على أحقيته في التواجد مع مانشستر سيتي، لا سيما وأن بيب جوارديولا لا ينوي التعاقد مع لاعب وسط متقدم.

    4. نيكولاس بيبي: سطع نجمه في السنوات القليلة السابقة، وفي العام قبل الماضي تحديداً استطاع اللاعب الشاب أن يُبرز إمكانياته مع ليل الفرنسي، ولكن بعد انضمامه إلى آرسنال، تراجع مستواه لدرجة أن النادي اللندني فتح تحقيقاً داخلياً حول حيثيات الصفقة.

    وخلال 31 مباراة، سجل بيبي 5 أهداف فقط وصنع 6، وهي إحصائيات ضعيفة مقارنة بالسعر الذي دفعه آرسنال من أجل التعاقد معه (80 مليون يورو).

    وتعرض بيبي لهجوم شرس بسبب عدم تقديمه نفس المستوى الذي قدمه مع ليل، ولذلك سيُحاول اللاعب الشاب تغيير الصورة الباهتة التي رسمها لنفسه خلال الموسم الماضي.

    5. هاري ماجواير: أغلى مدافع في العالم لم يقدم المستويات المنتظرة منه في خط دفاع مانشستر يونايتد، حيث ارتكب الكثير من الهفوات التي أدت لاستبقال فريقه لأهداف حاسمة.

    ولدى ماجواير مشاكل عديدة، أهمها سوء التمركز، وفقدانه للهدوء تحت الضغط، كما أن تدخلاته تكون غير مفهومة وتتحول إلى مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وينوي ماجواير تغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليه الموسم الماضي، وذلك من خلال أداء أكثر فاعلية في خط الدفاع، فهل ينجح في التغلب على كل المصاعب ويُثبت أحقيته بوصف “أغلى مدافع في العالم”؟.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة