بعد مشهد سون ولوريس..أشهر 10 لقطات شجار بين زملاء الفريق الواحد

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سون هيونج مين وهوجو لوريس

    سبورت 360- خطف ثنائي فريق توتنهام هوتسبير  الحارس الفرنسي هوجو لوريس، وزميله الكوري سون هيونج مين الأضواء في مُباراة فريقهما ضد إيفرتون في إطار مُباريات الدوري الإنجليزي بمشهد غير معتاد.

    حيث شهد نهاية الشوط الأول من المُباراة التي جرت على ملعب توتنهام في لندن لقطة مثيرة كان بطلها الثنائي الذي تشاجر أمام أعين جميع من شاهد اللقاء قبل أن يتدخل زملائهما في الفريق لإنهاء اللقطة غير المقبولة.

    Hugo Lloris & Son clashing with each other at half-time 😳 pic.twitter.com/jjVeKy36AR

    — Football Daily (@footballdaily) July 6, 2020

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    أشهر لقطات الشجار بين زملاء الفريق الواحد

    جروبيلار ومكمانامان

    يتذكر جمهور ليفربول دائماً تلك اللقطة المثيرة التي كان بطلها الحارس الزيمبابوي المثير للجدل دائماً بروس جروبيلار مع الأسطورة الإنجليزية ستيف مكمانامان.

    جرافيسن وروبينيو

    جمهور ريال مدريد لن ينسى أيضاً اللقطة التي جمعت بين النجم البرازيلي الموهوب روبينيو واللاعب الدنماركي المثير للجدل توماس جرافيسين في تدريبات الفريق.

    بودولسكي وبالاك

    خلال مُباراة للمنتخب الألماني تشاجر مايكل بالاك وكان حينها قائداً للمُنتخب، مع نجم الفريق الشاب حينها لوكاس بودولسكي قبل أن يتدخل نجوم المانشافت.

    بالاك كان بطلاً لمشهد آخر ولكن أقل حده مع النجم العاجي ديديه دروجبا بسبب الخلاف عن هوية مُسدد الركلة الحرة المُباشرة في مُباراة فريقهما تشيلسي ضد مانشستر يونايتد.

     روبين ولام ومولر

    أسطورتا بايرن ميونخ توماس مولر وروبين كانا بطلا مشهد مثير آخر تشاجراً فيه في إحدى مُباريات الفريق، وكان روبين بطل مشهد آخر مع فيليب لام في تدريبات الفريق.

    فيليبي ميلو وصبري ساريجلو

    نجما فريق جالاطا سراي تشاجرا أيضاً أمام الكاميرات في مُباراة لفريقهما قبل تدخل باقي زملائهما في الملعب لمنع تفاقم الأزمة.

    بلعربي وتشيتشاريتو

    كما شهد الدوري الألماني لقطة مثيلة حينما تشاجر نجما باير ليفركوزن كريم بلعربي وخافيير هيرنانديز الشهير بـ”تشيتشاريتو”.

    موكاندجو وأسو إكوتو

    في مُباراة الكاميرون وكرواتيا في مونديال 2014، تشاجر نجما مُنتخب الكاميرون مكاندجو وأسو إكوتو أمام جميع مُشاهدي المُباراة.

    لي بوير وكيرون داير

    ربما هي من أشهر الشجارات في تاريخ المُستديرة، حينما تشاجر ثنائي نيوكاسل لي بوير وكيرون داير أمام الكاميرات في مُباراة فريقهما ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي وقام الحكم بطردهما من المُباراة.

    في العالم العربي كان هناك لقطتين شهيرتين في هذا النطاق

    عامر شفيع وفيصل إبراهيم

    حيث رصدت الكاميرات لقطة شجار بن الحارس الأردني عامر شفيع وقائد فريقه الوحدات فيصل إبراهيم خلال مُباراة الفريق ضد الوداد البيضاوي المغربي في البطولة العربية.

    جمال حمزة وريكاردو

    جمهور الزمالك أيضاً لن ينسى لقطة الشجار الشهير بين جمال حمزة وريكاردو في مُباراة بين الفريق وغزل المحلة في إطار مُباريات الدوري المصري.

    اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة