زانيولو ومويس كين

سبورت 360 – يرغب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في لم شمل كل من نيكولا زانيولو ومويس كين من جديد في فريقه الحالي، نادي إيفرتون بعدما قضوا فترة طويلة في ناشئي منتخب إيطاليا.

زانيولو مطلوب في الدوري الإنجليزي

وحسب تقارير من موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي فإن نادي إيفرتون يريد ضم نجم نادي روما الإيطالي الحالي، نيكولا زانيولو صاحب ال20 عام، وأحد نجوم الكرة الإيطالية والمطلوب في نادي يوفنتوس.

وحسب التقارير فإن نادي إيفرتون قد رصد مبلغ 28 مليون يورو لضم الجناح الإيطالي المميز والذي يغيب فترة كبيرة عن الملاعب بسبب إصابته في بداية الموسم الحالي بقطع في الرباط الصليبي.

ويعيش مويس كين فترة سيئة مع نادي إيفرتون بعد أن سجل مع يوفنتوس 12 هدفًا في الموسم الماضي بالرغم من مشاركته أغلب الأوقات كلاعب إحتياطي، فقد سجل هذا الموسم مع النادي الإنجليزي هدف وصنع هدفين في 26 ظهور في كل البطولات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرغب المدرب كارلو أنشيلوتي في جعل مويس كين المهاجم الأساسي للفريق في الموسم المقبل، في وجود أحد أكثر اللاعبين المتفاهمين معه وهو زانيولو.

وقد أفاد الموقع الإيطالي الموثوق أن عرض النادي الإنجليزي سيتم رفضه وقد يتم قبول موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ مالي ضخم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة