فانتازي (19): رقم قياسي يبحث عنه هاري كين، وفاردي يرغب في قهر اليونايتد من جديد!

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ينتصف موسم الدوري الإنجليزي بحلول الجولة ال19 التي تبدأ اليوم بقمة قوية وخارج التوقعات بين آرسنال وليفربول، حيث دائماً ما تشهد مباريات الفريقين الكثير من الاهداف وبالأخص من جانب ليفربول كلوب.

    وتزداد حيرة لاعبي الفانتازي في تلك الجولة أكثر فأكثر، حيث سيلعب كل الفرق الكبيرة فيما عدا مانشستر سيتي، مباريات صعبة بعض الشئ، وهذا ما سنعرفه من مباريات الجولة.

    ندخل سريعاً في أجواء الفانتازي، وتشكيلة الموقع المقترحة في الجولة الماضية والتي حققت 64 نقطة:

    gw18best

    أما عن الجولة ال19 فستشهد صعوبة بعض الشئ بسبب قمة آرسنال وليفربول كما ذكرنا بالإضافة إلى خروج مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي خارج ملعبه، وخروج توتنهام لفريق بيرنلي المكافح هذا الموسم، أما حامل اللقب تشيلسي سيخرج لملاقاة إيفرتون في مواجهة صعبة ضد فريق البيج سام.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وإليكم مباريات الجولة ال19 والتي تبدأ اليوم، وبتوقيت جرينتش:

    gw19matches

    ترشيحات الجولة ال19:

    هاري كين (12.8): بالرغم من صعوبة مواجهة بيرنلي وتوتنهام حيث يحتل بيرنلي المركز الخامس ويأتي توتنهام سادساً وبفارق نقطة وحيدة، إلا أن الغيابات قد تؤثر على نادي بيرنلي حيث سيغيب كل من تاركوفسكي الموقوف و وارد الظهير الأيسر وأحد أفضل لاعبي الفريق هذا الموسم، بالإضافة إلى هناك رقم قياسي يبحث عنه هاري كين وهو أكثر لاعب يسجل أهداف خارج ملعبه في سنة ميلادية واحدة، برصيد 36 وبإسم ألان شيرار، فيما سجل هاري كين هذا العام 33 هدف خارج أرضه، لذلك وجب التنويه.

    تامي أبراهام (5.8): نادي سوانزي يعاني كثيراً على مستوى الهجوم، ومع رحيل بول كليمنت وتولي بريتون لاعب الفريق بشكل مؤقت، قد تشهد الأمور الكثير من التغيير، وبعد إصابة ويلفرد بوني سيكون تامي أبراهام الذي ساهم في أكثر من 60 % من نسبة أهداف الفريق هذا الموسم، وبمواجهة كريستال بالاس قد تكون في المتناول.

    ريتشارلسون (6.6): النجم البرازيلي لنادي واتفورد، لم يفز فريقه منذ 5 جولات، ومواجهة برايتون غداً قد تعيد نغمة الإنتصارات للفريق، ويعتبر الجناح البرازيلي أخطر لاعبي الفريق الأصفر.

    بول بوجبا (7.9): متوسط ميدان مانشستر يونايتد يرغب في العودة لتعويض غيابه الطويل بسبب الإيقاف ضد نادي آرسنال بعد حالة الطرد المباشر التي تعرض لها، مواجهة ليستر ستكون رد قوي من مورينيو الذي ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية من فريق بريستول.

    وإليكم التشكيل المقترح للجولة ال19:

    gw19forma

    خيارات الكابتن: هاري كين، لوكاكو، ساني.

    بعض الغيابات المؤثرة للجولة القادمة لأسباب الإيقاف والإسبتعاد والإصابة: توبي ألديرفايرلد، جون ستونز، وانياما، وارد، تاركوفسكي، ريان بيرتراند، سيدريتش، إيرك بايلي، فينسنت كومباني، آرون رامسي.

    نصائح عامة وبعض الأرقام المميزة للجولة 19:

    1- بيتر تشيك يبحث عن تحقيق الشباك النظيفة رقم 200 له في الدوري الإنجليزي ليكون الأول في التاريخ الذي يصل إلى هذا الرقم.

    2- ساديو ماني يرغب في أن يكون خامس لاعب في الدوري الإنجليزي الذي يسجل أهدافاً في 4 مباريات متتالية في مرمى آرسنال، بيتر بيردسلي وتوماس رادزينسكي سجلوا في 4 مباريات، هاري كين وجيمي فلويد هاسيلبانك سجلو في 5 مباريات.

    3- فيرمينو في لقاءاته ضد آرسنال سجل هدف وصنع آخر منذ مجيئه إلى ليفربول منذ موسمين ونصف.

    4- واين روني سجل 10 أهداف في أول 16 مباراة هذا الموسم، أفضل أرقامه منذ موسم 2011-2012.

    5- سيسك فابريجاس شارك بشكل مباشر في 7 أهداف في آخر 5 مباريات في ملعب الجوديسون بارك الخاص بنادي إيفرتون، صنع 4 أهداف وسجل 3.

    6- رحيم ستيرلنج سجل في كل مواجهات السيتي وبرونموث الاخيرة، سجل 6 أهداف من ضمنها هاتريك في مباراة، وهدف في الدقيقة الأخيرة كانت خارج ملعبه.

    7- جاي رودريجيز مهاجم ويست برومتش سجل 3 أهداف في آخر 5 مواجهات ضد ستوك سيتي أكثر فريق سجل فيه أهداف بجانب نيوكاسل 3 أيضاً.

    8- تشارلي أوستن مهاجم وهداف ساوثهامبتون ساهم في 6 أهداف في 7 مباريات ضد هادرسفيلد، سجل 4 وصنع 2، ومع غياب الفوز في آخر 3 مباريات لساوثهامبتون قد يكون الدافع قوياً جداً.

    9- ديلي ألي ضد بيرنلي ساهم في هدف في مباراة من المباريات الثلاثة الأخيرة ضد بيرنلي، صنع 2 وسجل هدف.

    10 – خيسي لينجارد سجل 4 أهداف في آخر 3 مواجهات لمانشستر يونايتد خارج ملعبه، قد يعزز الرقم ضد ليستر سيتي.

    11- جيمي فاردي دائماً ما يظهر بشكل مُلفت ضد مانشستر يونايتد حيث كسر رقم فانيستروي أسطورة اليونايتد السابق بالتسجيل في مباريات متتالية “11 هدف” وكان كسر الرقم ضد مانشستر يونايتد، ويحتاج اللاعب هدف واحد للوصول إلى الهدف رقم 50 في مسيرته بالدوري الإنجليزي، وكان أول هدف لفاردي في مسيرته بالدوري ضد مانشستر يونايتد أيضاً.

    هذه الاقتراحات ليست أمور مُسلم بها وقد تحدث الكثير من المفاجآت ولكن هي إجتهادات وتوقعات قد تصيب وقد تخطئ*

    للإشتراك في دوري الكلاسيك الخاص بموقعنا، واكسب جوائز عديدة:

    66629-580558

    للتواصل مع الكاتب

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة