أعلن نادي ويست بروميتش ألبيون عن تعاقده رسمياً مع اللاعب الفرنسي نيكولا أنيلكا لمدة عام واحد فقط ليلية أمس الخميس ليعود اللاعب مرة أخرى للدوري الإنجليزي الممتاز.

ورحل أنيلكا عن الدوري الإنجليزي الممتاز عندما انفصل عن تشلسي وانضم إلى صفوف شينغهاي شينهوا الصيني الصيف الماضي قبيل أن ينتقل إلى يوفنتوس بعد ذلك بأشهر قليلة لكنه لم يشارك مع الفريق سوى في دقائق قليلة جداً.

وقال ستيف كلارك مدرب ويست بروميتش حول تعاقده مع أنيلكا "نحن عانينا في الموسم الماضي بسبب قوة المنافسة لذلك فإن التعاقد مع أنيلكا في وقت مبكر من سوق الانتقالات يعد دفعة قوية بالنسبة لنا".

وأضاف المدرب الذي عمل مع أنيلكا في تشلسي سابقاً "اللاعبون الجيدين يحسنون من مستوى فريقهم، ولا أحد يستطيع التشكيك بجودة أنيلكا. عملت معه سابقاً عندما كنت في تشلسي وأنا من جلبه إلى هناك. يبدو أنه ما زال يتحلى بنفس الخصائص المهنية والاحترافية المميزة".

وأكمل حديثه قائلاً "لو أضفت لما سبق موهبته الفنية عندها سنفكر أنه من الممكن حقاً أن يكون أنيلكا هو أفضل توقيع لويست بروميتش ألبيون. لقد خاض تجارب احترافية مع أفضل أندية أوروبا وإنجلترا ونأمل أن يتعلم لاعبونا الشبان من تجاربه".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وخاض أنيلكا عشر تجارب احترافية مع أندية مختلفة في العالم حيث يعد ويست بروميتش هو النادي الإنجليزي السادس الذي ينضم إلى صفوفه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة