يرغب المدرب الروسي الجديد لنادي هال سيتي الإنجليزي، ليونيد سلوتسكي في تدعيم صفوف فريقه الذي تولى مسئولية تدريبه منذ أيام قليلة، وقال ذلك بوضوح في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”.

وقال سلوتسكي:” في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، مُتاح لي الكثير من الإستعارة، 4 لاعبين من أي فريق بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أمر رائع وغير متاح في الكثير من البطولات”.

وأضاف:”سأحاول إستعارة بعض لاعبي تشيلسي، فهو الفريق البطل ويملك الكثير من اللاعبين القادرين على عودتنا سريعاً إلى الدوري الأقوى، سأبحث ذلك مع رومان أبراموفيتش “مالك تشيلسي” أظن أنه سيمنحني البعض”.

وأكمل:” تشيلسي يعير الكثير من اللاعبين، في الموسم الماضي كان لديه 37 لاعب في أغلب دوريات العالم، أملك صداقة قوية مع أبراموفيتش، فهو يساعدني كثيراً، ورشح لي مدرسة جيدة لتلقي دورس اللغة الإنجليزية لكي يسهل ذلك لي التعامل مع اللاعبين، وقام بمساعدتي في الحصول على تذاكر لتدريبات تشيلسي لرؤية من يناسب فريقي”.

وإختتم تصريحاته قائلاً:” هدفي الأول هو العودة بالفريق إلى الدوري الإنجليزي، سأعمل على التغلب على صعوبات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، فهو أمر معروف لدى الجميع، شاهدت الكثير من مباريات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى والثانية وحتى الثالثة، لكي أكون متابعاً لأغلب اللاعبين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية