بدأ نادي هال سيتي الإنجليزي رحلة عودته مرة أخرى للبريميرليج ببداية مميزة والفوز على حامل اللقب ليستر سيتي ثم الفوز على سوانزي سيتي ثم الخسارة في أخر دقيقة ضد مانشستر يونايتد وبعد تقديم مباراة مميزة بل وبالرغم من أن الفريق بدأ الموسم وهو منقوص للعديد من اللاعبين في قائمته.

كما أن فكرة رحيل المدرب ستيف بروس عن القيادة الفنية للفريق قبل بداية الموسم والتي دمرت الترابط الفني نوعاً ما بين الإدارة واللاعبين إلا أن المدرب المؤقت مايك فيلان الذي عمل مع بروس ولديه خبرات رائعة مع السير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد.

33

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الشيء الذي يجعلني أتفائل حالياً بعد البداية المميزة لهال سيتي عكس التوقعات هو الميركاتو الهادئ المميز الذي قامت به أدارة الفريق خلال الأيام القليلة الماضية والتدعيمات الرائعة في كل مركز تقريباً.

تدعيم حراسة المرمى بحارس مميز لديه خبرات أكثر من رائعة بالتعاقد مع الأسكتلندي دافيد مارشال صاحب الـ31 عام قادماً من نادي كارديف سيتي والذي قدم معه مستويات مميزة طوال السنوات الماضية ويمتلك خبرة دولية كبيرة مع منتخب أسكتلندا.

خط الوسط نال نصيب الأسد من الصفقات فتم التعاقد مع النجم الإنجليزي ريان ماسون من توتنهام هوتسبير بصفقة قدرت بـ8 مليون إسترليني والتعاقد مع الجوكر الشاب جايمس وير من صفوف شباب مانشستر يونايتد والذي يستطيع اللعب في مركز خط وسط المدافع أو كقلب دفاع.

11

هجومياً تم التعاقد مع النجم النرويجي الدولي ماركوس هينريكسن والذي يلعب في مركز صانع الألعاب والمهاجم المتأخر وقدم مستويات مميزة مع نادي ألكمار الهولندي ومنتخب النرويج وسيكون واحد من أفضل لاعبي البريميرليج هذا الموسم في رأيي.

مركز المهاجم الصريح تم تدعيمه بصفقتين في غاية القوة الأول هو الهداف الكونغولي ديوميرسي مبوكاني هداف نوريتش سيتي وأندرلخت ودينامو كيف السابق والذي قدم أداء رائع في البريميرليج خلال الموسم القادم والصفقة الأخرى هى مهاجم مانشستر يونايتد الشاب ويل كين والذي يمتلك أداء مميز ويستطيع التطور مع هال سيتي في السنوات المقبلة.

هذه التدعيمات المميزة مع عودة نجوم هال سيتي من الإصابة مثل أليكس بروس ومايكل دوسون وألان ماكجريجور وموسيس أوديبايو ستجعل للفريق شأن أخر سيجعله بدون شك يتواجد في مركز أوروبي هذا الموسم الموسم خاصة في حال أستمر التدعيم باللاعبين خلال ميركاتو الشتاء المقبل.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة