نظرة عن بعد في البريميرليج

فريق سبورت 360 19:23 11/04/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • بعد اقتراب الموسم الحالي من النهاية و اقتراب حسم الدوري لصالح ليستر سيتي الطموح بتوسع الفارق بينه وبين توتنهام الى سبع نقاط فأصبح من المنطقي أن ننظر إلى الموسم المقبل والتغييرات التي سوف تلحق بفرق الدوري الانجليزي الممتاز.

    لنبدأ ببطل الموسم الماضي ” تشيلسي”, تم التعاقد مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي, كونتي الذي فاز مع يوفنتوس بثلاث بطولات دوري إيطالي متتالية, نتائجه مع المنتخب الإيطالي لم تكن جيدة بالوجه الذي يريده مشجعي المنتخب الايطالي خصوصا الخسارة أمام الألمان برباعية, كونتي من المدربين الغير مرنين تكتيكياً, بالتأكيد سيبدأ مع البلوز بخطة 3-5-2 التي لعب بها مع اليوفي ويلعب بها حاليا مع المنتخب الايطالي. كونتي يريد جنوده القدامى فيدال, بوجبا, وبونوتشي, عودة كوادرادو أصبحت من المؤكدة خصوصاً أنه قد طلب من إدارة اليوفنتوس استقدامه عندما كان مع فيورنتينا, ستكون مهمة أبراموفيتش صعبة في إقناع اللاعبين بالقدوم إلى تشيلسي, لأن الفريق الانجليزي لن يتواجد بدوري أبطال أوروبا ولا حتى الدوري الأوربي في الموسم القادم.

    Britain Soccer Premier League

    لننتقل إلى” مانشستر سيتي”, دكة البدلاء في الموسم القادم ستكون بقيادة الإسباني جوارديولا, المدرب الذي يحبذ الهجوم دائما, هجوم السيتي بقيادة اجويرو, ستيرلينغ, و دي بروين يبدو مُرضياً ولكن مشكلة الفريق دائما بالدفاع, غياب كومباني وعدم وصول ايرامندي للجاهزية المطلوبة منه يجعل الأمر أصعب على جوارديولا, المدرب الذي يحاول معالجة ضعف دفاعه بالضغط العالي والقوي جدا في منطقة الخصم. الصحافة ربطت العديد من الأسماء بالسيتيزينز, منهم أوباميانج و بونوتشي و المدافع الفرنسي الشاب لابورت.

    أندريه هيريرا

    أندريه هيريرا

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    في الطرف الآخر من مدينة مانشستر مازالت الأمور ضبابية, إشاعات كثيرة تربط مورينيو بالشياطين الحمر, و إشاعات أخرى تقول أن فان خال باقٍ مع الفريق, ان نجح الهولندي بالوصول للمركز الرابع المؤهل للشامبيونز ليغ الموسم المقبل سيتمكن من إقناع إدارته ببقائه. على صعيد اللاعبين هناك مؤشرات باقتراب المدافع البرازيلي ماركينيوس خصوصاً أن وضعه الحالي مع النادي الباريسي لا يعجبه.

    أرسين فينجر

    أرسين فينجر

    فينجر سيبقى مع الآرسنال, غريبة إدارة الجنرز!! لماذا الصبر على مدرب لم يحصد شيء طيلة ال 12 عاماً الماضية, لايوجد فريق كبير صبر على مدربه كل هذه المدة بدون بطولة دوري, لا تغييرات بالفريق اللندني الحالي سوى إشاعات تقول أن سانشيز لا يجد الراحة مع الآرسنال. الأحمر الآخر ” ليفربول” بقيادة الألماني كلوب, الجميع متفائل بالموسم القادم من عشاق الريدز, وصول لنهائي الكابيتال ون, والمنافسة على الدوري الأوروبي هذا الموسم تعتبر مؤشرات تفائل لكلوب, ولكن ما ينقصه هو الأسماء, بعض الأسماء الموجودة حالياً بليفربول غير جديرة بارتداء هذا القميص التاريخي.

    مفاجئات هذا الموسم ” ليستر و توتنهام”, لا أحد يعلم هل سيستمران بالتألق في الموسم القادم أم سيكتفيان بموسم إعجازي خارق للعادة, إجابات هذه الأسئلة مرتبطة ببقاء النجوم الحاليين كمحرز وفاردي وهاري كين وايريكسن والعديد من الأسماء التي ساهمت بانجاز هذا الموسم البطولي.

    الموسم القادم سيكون من الأفضل برأيي من حيث المنافسة والمطاردة, أسماء المدربين واللاعبين المتوفرين في الدوري الانجليزي الموسم المقبل أكبر دليل على ذلك, وهذا ما نتمناه جميعاً.

    لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة