تألق لاعب الوسط الشاب روس باركلي مع فريقه إيفرتون في الموسم الحالي ساهم في جلب أنظار العديد من الاندية الراغبة في التعاقد معه.

من بين تلك الاندية ليفربول الذي يسعى للحصول على خدمات دينامو خط الوسط ذو الـ 20 عاما، ولكن العرض لم يلقى صدى لدى إيفرتون ومدربه الإسباني روبرتو مارتينيز.

مارتينيز أكد أن كل ما يثار بشأن رحيل اللاعب عن جوديسون بارك والتكهنات حول العروض لا معنى لها في الوقت الحالي.

ومما أثير أن ليفربول قد رصد 38 مليون جنيه استرليني لضم باركلي وهو العرض الذي كان مدعى سخرية من جانب نادي إيفرتون

وأضاف مدرب التوفيز قائلا: "فيما يتعلق بالعروض فقد حاول مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون جنيه استرليني ورفضنا، فكيف سنتعامل مع عرض الليفر الذي قيمته 38 مليون"

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: " انه أمر جيد الحديث عن التكهنات حول مصير لاعبينا، لان ذلك يثبت أننا وصلنا إلىى مرحلة جيدة من العمل الجاد".

وليس روس باركلي هو الوحيد المرتبط بالرحيل عن إيفرتون إلى ناد آخر بالبريميرليج، حيث ارتبط زميله جون ستونز بعرض آخر من نادي آرسنال للتعاقد معه وكذلك الناديين اللندنيين الآخرين تشلسي وتوتنهام بعد أن ظهر المدافع بشكل جيد مع فريقه هذا الموسم.

وعلق مدرب ايفرتون على مفاضات الاندية مع المدافع الشاب قائلا: "أنه لأمر جيد أن يرتبط اسمه بأندية أخرى كبرى في هذه المرحلة وهو يبدأ لتوه مشواره.. لم أسمع حقا عن تلك العروض ولكنني أثق في أننا لن نعير لاعبينا".

وينافس إيفرتون بقوة هذا الموسم على المركز الرابع والمقعد الأوروبي مستغلا تراجع منافسه على نفس المركز أرسنال في الفترة الاخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة