محمد صلاح - لاعب ليفربول

سبورت 360 – يرى أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر الأسبق، أن نادي برشلونة غير قادر من الناحية المالية على ضم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي.

وكشفت تقارير انجليزية، أن نادي برشلونة يعتزم تقديم عرض إلى ليفربول من أجل شراء محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يراه النادي كخيار بديل لصفقة إيرلينج هالاند في حالة عدم حدوثها.

ميدو: برشلونة لن يستطيع شراء صلاح

وقال ميدو خلال حديثه عبر برنامجه “الريمونتادا” الذي يذاع عبر شاشة المحور، أن برشلونة لا يستطيع شراء محمد صلاح، وأنه أقرب إلى ريال مدريد أو بايرن ميونخ في حالة عدم استمراره مع ليفربول الانجليزي.

وأوضح ميدو: “أنسب فريقين لمحمد صلاح حال رحل عن ليفربول ريال مدريد الإسباني وكذلك بايرن ميونخ الألماني”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع قائلاً: “صلاح قد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لمنظومة تشافي مدرب برشلونة ومشروعه، وقد يكون القطعة الناقصة بالنسبة للمدرب، ولكن لا أعتقد أن برشلونة قادر على دفع راتبه”.

وواصل: “صلاح هو المُسيطر والمتحكم في المفاوضات الخاصة بتجديد عقده مع ليفربول، بسبب تألقه وتسجيله للأهداف وكذلك اقتراب انتهاء عقده بشكل نهائي، لذلك صلاح يمثل عامل الضغط على الريدز”.

وأضاف ميدو حول هذا الموضوع: “صلاح في موقف جيد في مفاوضاته مع ليفربول، ورامي عباس وكيله شخص ذكي، ولكن ردوده عبر تويتر فيما يخص صلاح قد تؤذيه”.

شاهد معنا أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة