ملخص آخر أخبار ليفربول اليوم.. تعليق مُثير لكلوب على الفوز أمام نورويتش

فريق سبورت 360 09:45 03/03/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس الموافق 3/3/2022، حيث أبدى يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، سعادته بفوز فريقه على نورويتش بهدفين لهدفٍ، وذلك في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

    تعليق مُثير لكلوب على فوز ليفربول أمام نورويتش

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

    وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ عن طريق تاكومي مينامينو في الدقيقة 27، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 39، وقلص لوكاس روب الفارق بهدفٍ للضيوف في الدقيقة 76.

    التفاصيل من هنا

    كلوب يتخلص من عقدته مع ليفربول

    يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

    سبورت 360 – تخلص المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، من اللعنة التي طاردته في النادي الإنجليزي منذ جلوسه على مقعد المدرب في أنفيلد رود.

    ونجح كلوب أخيراً في التأهل لأول مرة مع ليفربول إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، علماً بأن الفريق لم يصعد إلى الدور قبل النهائي في المسابقة منذ موسم 2014 -2015.

    التفاصيل من هنا

    ليفربول يتجاوز عقبة نورويتش في كأس الاتحاد الإنجليزي

    فريق ليفربول – كأس الاتحاد الإنجليزي

    سبورت 360- تمكن فريق ليفربول من إقصاء فريق نورويتش سيتي من الجولة الخامسة لمُسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد الفوز بهدفين لهدفٍ.

    وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ عن طريق النجم الياباني الدولي تاكومي مينامينو في الدقيقة 27 بعد تمريرة رائعة من زميله ديفوك أوريجي داخل منطقة الجزاء.

    التفاصيل من هنا

    رقمان مُبهران لهدفي مينامينو في لقاء ليفربول ضد نورويتش..فيديو

    تاكومي مينامينو – ليفربول – كأس الاتحاد

    سبورت 360- تمكن اللاعب الياباني تاكومي مينامينو، لاعب ليفربول، من افتتاح التسجيل بهدفين في المُباراة التي تُقام بين الريدز ونورويتش في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

    وجاء هدف مينامينو الأول في الدقيقة 27 من الشوط الأول للمُباراة التي تُقام على أرض ملعب أنفيلد رود، وذلك بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله ديفوك أوريجي.

    التفاصيل من هنا

    جورجينيو يكشف ما قاله صلاح أثناء ركلات الترجيح بين تشيلسي و ليفربول

    محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

    سبورت 360 – أكد لاعب الوسط الدولي الإيطالي جورجينيو بأن النجم المصري محمد صلاح أخبره قبل تنفيذ ركلة الترجيح في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بأن لا يقم بالقفز كما اعتاد أثناء تنفيذ ركلات الجزاء.

    انتصر فريق ليفربول في الأخير بركلات الترجيح وتوج بكأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بعد تنفيذ 22 ضربة ترجيحية، حيث أضاع الحارس كيبا أريزابالاجا الركلة الحاسمة التي سمحت لفريق يورجين كلوب بالفوز بالبطولة يوم الأحد الماضي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة