خاميس رودريجيز – إيفرتون – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – بدأ الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني السابق، مشواره بالدوري الإنجليزي بطريقة مثيرة، وترك انطباعات مميزة بسبب مردوده الرائع مع إيفرتون في أولى المباريات.

وأظهر خاميس مستويات مبهرة مع التوفيز في بداية المشوار، ولكن سرعان ما خفت بريقه وبدأت الانتقادات تنال منه في الآونة الأخيرة.

انتقادات حادة لمردود خاميس رودريجيز مع إيفرتون

ووفقاً لشبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد فإن ما يحدث مع خاميس حالياً يبرهن السبب وراء بيع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد لعقده.

في إنجلترا بدأوا يشبهوا خاميس بالنجم السابق للريال، مسعود أوزيل، الذي كانت بدايته مبهرة مع أرسنال، قبل أن يجد نفسه خارج الفريق في نهاية المطاف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولم ينجح خاميس في مساعدة إيفرتون على الفوز في آخر سبع مباريات، حيث اكتفى الفريق بحصد 5 نقاط من آخر 21 نقطة متاحة في الدوري الإنجليزي.

ديفيد كولوني، الإعلامي الإيرلندي واللاعب الدولي السابق، قال في برنامج توك سبورت البريطاني” السؤال الآن هل سيستمر إيفرتون في الاعتماد على خاميس رودريجيز، نعم لديه إمكانيات مذهلة ولا شك في ذلك، ولكن مساعدته للفريق بدون الكرة لا تذكر”.

وأضاف مفيداً “إنه يقف بجانب كالفيرت لوين بدلاً من المساندة الدفاعية، إنه ليس في ريال مدريد الذي يسيطر على الكرة بنسبة 60 % ، هنا عليك الركض لمدة 90 دقيقة، خاميس ربما يكون أوزيل إيفرتون”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة